آخر الأحداث والمستجدات 

المجلس الجماعي لأرفود بإقليم الرشيدية يرفض تسليم الملعب البلدي لجامعة كرة القدم

المجلس الجماعي لأرفود بإقليم الرشيدية يرفض تسليم الملعب البلدي لجامعة كرة القدم

رفض المجلس الجماعي لمدينة أرفود إقليم الرشيدية، تسليم الملعب البلدي للمدينة للجامعة الملكية لكرة القدم، مؤكدا أنه ملك جماعي للبلدية ولها وحدها حق التصرف فيه.

وكان رئيس المجلس الجماعي لأرفود، عبد السلام برجي، قد توصل برسالة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مؤرخة بـ 20 اكتوبر 2015، وتحمل توقيع نائب الكاتب العام للجامعة محمد حران، تُخبره بتحديد يوم الخميس 29 اكتوبر 2015 كموعد لـ"تسليم" الملعب للجامعة بعد انتهاء الأشغال به.

وفي رده على المراسلة، أكد المكتب المسير للمجلس الجماعي لمدينة أرفود أن الملعب "ملك جماعي خاص يضم ملعبا لكرة القدم وملاعب أخرى"، وأن البلدية "بمقتضى القانون هي المسير الوحيد للملعب والمدبر لشؤونه"، وأنه "المالك الفعلي للملعب ولم يسبق له أن قرر تسليمه لأي جهة كانت ولم يتعاقد بشأن ذلك مع أي جهة كانت".

كما شددت المراسلة، الموجهة إلى رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، على أن المجلس الجماعي للمدينة "يضع الملعب رهن إشارة جميع الفرق والأندية الرياضية بناء على مسطرة الترخيص بالاستغلال".

وأشار المجلس إلى أن أشغال التهيئة بالملعب المذكور لم تنته بعد، حيث يتم تهيئة جنباته ومحيطه ومرافقه، كما نبه إلى أن التاريخ المحدد للتدشين من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يتزامن مع اليوم المحدد لافتتاح المعرض الدولي للتمور بأرفود المحدد في يوم الخميس 29 أكتوبر الجاري.

وأعرب المجلس عن "شكره الكبير" للجامعة نظير أشغال تكسية الملعب البلدي لأرفود بالعشب الاصطناعي، في إطار البرنامج الحكومي المؤطر لهذه العملية، مؤكدا استعداده لتسلم أشغال التكسية في موعد لاحق، "بعد انتهاء المعرض الدولي للتمور وأشغال التهيئة التي يباشرها" المجلس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : أمين الحسناوي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-10-27 16:15:25

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك